“سدكو كابيتال ريت” يمدد مذكرة تفاهم لشراء عقار مجمع تعليمي بالإمارات 30 يوما



الرياض – مباشر: أعلنت الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية للأوراق المالية (سدكو كابيتال) عن تطور جديد بخصوص توقيع صندوق سدكو كابيتال ريت مذكرة تفاهم؛ لشراء عقار مجمع تعليمي بدولة الامارات العربية المتحدة.
وقالت “سدكو كابيتال”، في بيان للصندوق على موقع “تداول”، اليوم الثلاثاء، إنه تمديد فترة مذكرة التفاهم لمدة 30 يوم عمل إضافية؛ وذلك لغرض اكمال الفحص النافي للجهالة القانوني والفني للعقار.
ووقع الصندوق، في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023، مذكرة تفاهم لشراء عقار مجمع تعليمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تبلغ قيمة الاستحواذ 160.5 مليون درهم إماراتي (غير شاملة لأي رسوم تابعة لعملية الاستحواذ).
وتأتي هذه الصفقة، في حال إتمامها، ضمن استراتيجية مدير الصندوق للاستحواذ على عقارات مميزة داخل المملكة وخارجها، وإضافة مزيد من التنوع للمحفظة العقارية وتحسين أداء وعوائد للصندوق.
ويتوقع مدير الصندوق، “سدكو كابيتال”، أن يكون الأثر الناتج عن هذا الحدث إيجابياً بشكل عام على المحفظة العقارية للصندوق وعلى أداء ونتائج الصندوق وذلك في حال اتمام هذه الصفقة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
إقرار هيكل تنظيم وزارة المالية ضمن 17 قراراً لمجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين
السعودية تصدر سندات دولية بقيمة 12 مليار دولار
الاحتياطي الأجنبي للسعودية يسجل 411.87 مليار دولار بنهاية ديسمبر 2023
الودائع الادخارية بالسعودية تقفز 32% في نوفمبر..وأكثر من نصفها للشركات والأفراد

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.