“مجموعة الحكير” توقع مذكرة مع نيو ريست لتأسيس شركة بمجال تموين شركات الطيران



الرياض – مباشر: أعلنت مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية “مجموعة الحكير” عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة نيوريست، وذلك من أجل تأسيس شركة في المملكة العربية السعودية في المجالات المتخصصة لتموين شركات الطيران وخدمات التموين وخدمات إدارة المواقع والمرافق عن بعد وإدارة المرافق والخدمات.
وأوضحت الشركة؛ وفقاً لبيان لها اليوم الخميس، على “تداول” أنه تم توقيع المذكرة في 19 ديسمبر / كانون الأول 2023، مشيرةً إلى أن المذكرة تظل سارية (حتى 1 ديسمبر 2024.
وأضافت الشركة أنه لا يوجد أثر مالي حالياً، كما أنه سيتم الإعلان عن أي تطورات جوهرية في حينه.
وشركة نيوريست مملوكة بنسبة 96,5% من الإدارة، وتتواجد في 54 دولة حول العالم، ويعمل بها أكثر من 40 ألف موظف، وتتجاوز إيراداتها السنوية 2.4 مليار يورو. وهي متخصصة في تقديم الطعام لشركات الطيران، وخدمات تقديم الطعام، وخدمات تقديم الطعام في القطارات، وصالات المطارات والقطارات، وتجارة التجزئة في المطارات، وخدمات تقديم الطعام في المواقع البعيدة، وخدمات تقديم الطعام العامة.
وجاءت هذه الشراكة لتعزيز جهود المجموعة في تحقيق أهدافها وفق الاستراتيجية التي أعدها مجلس الإدارة، والتي من شأنها تعزيز وتطوير أعمال المجموعة في مجال عمل واعد في المملكة العربية السعودية.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
تقرير: سعر النفط المتوقع بميزانية السعودية عام 2024 من 68 إلى 78 دولاراً للبرميل
“الأهلي كابيتال”: حدثان رئيسيان يدعمان نمو اقتصاد المملكة حتى 2030
وزير الصناعة: ارتفاع تقديرات الثروات المعدنية بالمملكة إلى 2.5 تريليون دولار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.