الجدعان: منتجات الإقامة المميزة الجديدة تعزز استقطاب كفاءات واستثمارات نوعية



الرياض – مباشر: قال محمد عبدالله عبدالعزيز الجدعان وزير المالية  السعودية إن منتجات الإقامة المميزة الجديدة تعزز استقطاب كفاءات واستثمارات هامة ونوعية تتوافق مع التوجهات الوطنية في جذب الاستثمارات وتحقيق قيمة مستدامة للاقتصاد.
 

أطلق مركز الإقامة المميزة بالسعودية منصته الإلكترونية الجديدة، والتي تهدف إلى تسهيل وتبسيط إجراءات التقديم على الإقامة المميزة ومتابعة طلبات المتقدمين، حيث تكون هذه المنصة مزودة بحزمة من الخدمات الرقمية المتطورة، مصممة وفق أعلى المعايير العالمية لضمان تعزيز التواصل المباشر مع المتقدمين من مختلف أنحاء العالم.
وأوضح مركز الإقامة المميزة، في بيان له، أنه تم إطلاق 5 منتجات جديدة للإقامة المميزة في السعودية، تشمل: إقامة كفاءة استثنائية، إقامة موهبة، إقامة رائد أعمال، إقامة مستثمر أعمال، فضلا عن إقامة مالك عقار.
وأعلن مركز الإقامة المميزة عن إطلاق منصته الإلكترونية الجديدة؛ والتي تهدف لتسهيل وتبسيط إجراءات التقديم على الإقامة المميزة ومتابعة طلبات المتقدمين. تأتي هذه المنصة مزودة بحزمة من الخدمات الرقمية المتطورة، مصممة وفق أعلى المعايير العالمية لضمان تعزيز التواصل المباشر مع المتقدمين من مختلف أنحاء العالم.
 
 
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
كيف تحصل على إقامة مميزة في السعودية عبر شراء عقار؟
إذا كنت رائد أعمال.. كيف تحصل على الإقامة المميزة في السعودية؟
الجريدة الرسمية بالسعودية تنشر تفاصيل تعديل نظام الإقامة المميزة
السعودية تُطلق 5 منتجات جديدة للإقامة المميزة
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.