“المتحدة للتعدين” تتسلم حكماً من المحكمة الإدارية بإلغاء غرامة بـ14.4 مليون ريال



الرياض – مباشر: أعلنت شركة المتحدة للصناعات التعدينية “المتحدة للتعدين” عن تسلمها يوم الخميس الموافق 11 يناير/ كانون الثاني 2024، الحكم الصادر عن المحكمة الإدارية بالرياض بتاريخ 27 ديسمبر/كانون الأول 2023، والذي يقضي بإلغاء الفقرة الثالثة من قرار لجنة الفصل في مخالفات نظام المنافسة رقم (233) وتاريخ 6 سبتمبر/ أيلول 2023 والمتعلقة بغرامة الشركة، والبالغة 14.4 مليون ريال.
وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الأحد على “تداول”، أنها تقدمت بالدعوى ضد الهيئة العامة للمنافسة للاعتراض على قرار لجنة الفصل في مخالفات نظام المنافسة؛ وذلك لاحتمال مخالفتها نظام المنافسة ولائحته التنفيذية بانتهاك المادة الخامسة (5) فقرة (1) من نظام المنافسة والفقرة (أ) من المادة الثامنة من اللائحة التنفيذية من خلال اتفاق المنشآت على تحديد أسعار السلع وبدل الخدمات وشروط البيع أو الشراء.
وأضافت الشركة أنه في حال تم نقض الحكم الصادر بإلغاء الفقرة الثالثة من قرار لجنة الفصل في مخالفات نظام المنافسة، سوف تتحمل الشركة مبلغ الغرامة المقرر.
كما أشارت إلى أنها ترى أن هذا الادعاء غير صحيح، وعدم صحة الاتهامات المنسوبة إليها.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
“نادك”: تعديل أسعار الوقود سيؤدي لارتفاع تكاليف الإنتاج والتوزيع بنسبة 1.8%
“الكيميائية” توقع مذكرة لتوريد مواد متفجرة وتقديم خدمات تفجير لمنجم الخنيقية
“العبيكان” تتسلم إشعاراً من شركة “مرافق” بتعديل أسعار الغاز

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.