فؤاد آل الشيخ رئيساً تنفيذياً لـ”المياه الوطنية”..ونمر الشبل مستشار لرئيس الشركة



الرياض – مباشر: قرر مجلس إدارة شركة المياه الوطنية، اليوم الأحد، تعيين نمر بن محمد الشبل مستشارا لرئيس مجلس الإدارة، عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي، وتعيين فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك رئيسا تنفيذيا للشركة.
وبحسب بيان للشركة، كان نمر الشبل قد تولى منصب الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية بالسعودية منذ العام 2021، قبل صدور القرار بتعيينه مستشارا لرئيس مجلس الإدارة.
وتولى فؤاد بن أحمد آل الشيخ مبارك رئاسة المؤسسة العامة للري منذ العام 2015م، وهو حاصل على درجة الدكتوراه في المحاسبة المالية من جامعة نيوكاسل مع خبرة عملية طويلة.
وتأسست شركة المياه الوطنية في عام 2008م، هي شركة مساهمة سعودية، مملوكة بالكامل للدولة متمثلة في صندوق الاستثمارات العامة، وتقدم خدمات المياه والصرف الصحي على أٌسس تجارية وفقاً لأحدث المعايير العالمية وذلك بتضافر جهود الكوادر الوطنية.
كما تقوم أيضاً بتكريس جهودها لتأمين مياه شرب ذات جودة عالية لجميع العملاء، وربط جميع المنازل بشبكات المياه والصرف الصحي، والحفاظ على موارد المياه الطبيعية وحماية البيئة، والاستفادة القصوى من مياه الصرف الصحي التي تتم معالجتها بأفضل التقنيات، وتحرص الشركة على تقديم الخدمات بأفضل الطرق والتقنيات لجميع العملاء، وتعمل على تطوير الكفاءات السعودية وتدريبها حسب أحدث المعايير العالمية.​
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
إنفوجرافيك.. تطور قيمة الاحتياطات الأجنبية للسعودية في 5 سنوات
تقرير: سعر النفط المتوقع بميزانية السعودية عام 2024 من 68 إلى 78 دولاراً للبرميل
السعودية تُطلق 5 منتجات جديدة للإقامة المميزة
إذا كنت رائد أعمال.. كيف تحصل على الإقامة المميزة في السعودية؟

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.