انتخاب “العتيبي” رئيساً للاتحاد العربي للبناء والتنمية العقارية


مباشر: انتخبت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبناء والتنمية العقارية، الدكتور لاحق بن لويحق العتيبي، رئيساً للاتحاد الذي يضم 18 دولة عربية.
وأعرب العتيبي عن تقديره لهذه الثقة، مؤكداً أن الاتحاد بمجالسه ولجانه المتخصصة سيعمل ضمن منظومة العمل العربي المشترك على تحقيق طموحه بفتح آفاق التعاون مع مؤسسات العمل العربي في الجامعة العربية ومع الجهات الحكومية ذات العلاقة وشركات القطاع الخاص المعنية بالإنشاء والتعمير والتنمية العقارية في كافة الدول العربية، وفقا لوكالة أنباء السعودية “واس”، اليوم الاثنين.
بدوره لفت مدير إدارة المنظمات والاتحادات في قطاع الشؤون الاقتصادية بالأمانة العامة لجامعة الدول العربية رائد الجبوري، أن الاتحاد يمكن أن يكون شريكاً فاعلاً في منظومة العمل العربي المشترك لدفع عجلة التنمية بشكل عام والتنمية العقارية بشكل خاص على المستوى العربي والإسهام في إيجاد حلول مبتكرة للتنمية العقارية والعمرانية في المنطقة العربية.
ويعد الاتحاد العربي للبناء والتنمية العقارية، متخصصاً في التنمية العقارية وهو الوحيد المسجل رسمياً في ملتقى الاتحادات العربية النوعية المتخصصة التابع لجامعة الدول العربية.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
إطلاق استاد الأمير محمد بن سلمان بمدينة القدية بتصميم غير مسبوق عالمياً
وزير الاتصالات: المملكة أكبر سوق للتقنية في المنطقة بأكثر من 43 مليار دولار
متوسط التضخم السنوي بالسعودية يرتفع 2.3% خلال 2023

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.