“الطيران الأمريكية” تفتح تحقيقاً بحادث تعطل بطائرة “بوينج 747” فوق مطار ميامي



مباشر: أعلنت هيئة الطيران الفيدرالية الأمريكية، اليوم السبت، أنها فتحت تحقيقا في حادث تعطل محرك طائرة شحن من طراز (بوينج 747 ) تابعة لشركة “أطلس إير” الأمريكية فوق مطار ميامي.
وذكرت قناة الحرة الأمريكية، أن هذا التحقيق يأتي بالتزامن مع حظر تحليق طائرات من طراز بوينج (737 ماكس 9) بعد انفجار أجبر طائرة‭‭ ‬‬ركاب تابعة لشركة ألاسكا إيرلاينز على الهبوط اضطراريا، وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
وأعلنت شركة “أطلس إير” الأمريكية، أن طائرة شحن من طراز (بوينغ 747) تابعة لها هبطت اضطراريا يوم الخميس الماضي في ميامي، بعد تعطل المحرك عقب إقلاعها، مؤكدة أن الطاقم اتبع كافة إجراءات السلامة المعتمدة، وعاد بسلامة إلى مطار ميامي .
وكانت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية قد طالبت من شركة “بوينج” تقديم بيانات إضافية قبل أن توافق على إجراءات التفتيش والصيانة التي يجب على شركات الطيران إكمالها من أجل استئناف الرحلات الجوية عبر طائراتها من طراز “بوينج 737 ماكس 9″.
ومنعت إدارة الطيران الاتحادية 171 طائرة من طراز ماكس 9 من التحليق الأسبوع الماضي بعد انفجار أجبر طائرة‭‭ ‬‬ركاب تابعة لشركة ألاسكا إيرلاينز على الهبوط اضطراريا.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
خبير اقتصادي: مصر تدفع العام الحالي ربع ديونها.. و”ده ممكن يكون جزء من الحل”
بمكاسب كبيرة.. ارتفاع جماعي لمؤشرات الأسهم الأمريكية في ختام تعاملات الجمعة
النفط ينهي تعاملات الجمعة متراجعاً.. ولكنه يحقق مكاسب أسبوعية
جو بايدن يوقع مشروع قانون مؤقت يؤجل إغلاق الحكومة الأمريكية حتى مارس
الجدعان: السعودية لا تخطط لفرض ضريبة الدخل على الأفراد