بيتكوين تتراجع لـ40,000 دولار لأول مرة منذ إطلاق الصناديق المتداولة


 
نهى مكرم- مباشر- انخفضت بيتكوين لأدنى مستوياها في سبعة أسابيع، أمس الإثنين، لتلامس مستوى دون 40,000 دولار لأول مرة منذ إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة في السعر الفوري للبيتكوين يوم الحادي عشر من يناير/كانون الثاني.
وانخفضت أكبر عملة افتراضية في العالم بنسبة 3.98% في آخر التعاملات إلى 39,938.00 دولار، لتُتداول عند أدنى مستوياتها منذ الرابع من ديسمبر/كانون الأول بعد تعافيها لفترة وجيزة، كما تراجعت عملة إيثر، ثاني أكبر عملة رقمية بنسبة 6.37% إلى 2,328.30 دولار.
وكانت قد قفزت بيتكوين على خلفية تنامي التوقعات بموافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على إطلاق صناديق البيتكوين المتداولة ، ما يفتح الطرق أمام مستثمرين جدد بالعملات الرقمية. وارتفعت بيتكوين بنحو 70% منذ أغسطس/آب.
وقال محللون إنهم توقعوا بالفعل أن تقلص بيتكوين بعض تلك المكاسب، في حين قال آخرون إن العملة الرقمية وجدت صعوبة في التنافس مع الأسهم التقليدية بعد تسجيل مؤشر “إس أند بي 500” أعلى مستوياته على الإطلاق، أمس الإثنين، مدفوعاً بأسهم أشباه الموصلات وأسهم التكنولوجيا الأخرى.
 
للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
 
ترشيحات:
“بتكوين” تهبط لأدنى مستوياتها منذ إطلاق الصناديق المتداولة
صناديق تداول بيتكوين تجذب ملياري دولار في ثلاثة أيام
“بيتكوين”.. هل تصل إلى 100 ألف دولار في 2024؟
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.