“الوطنية للإسكان” تُطلق ثاني مشروعات 2024 في جدة


الرياض – مباشر: أعلنت الشركة الوطنية للإسكان “NHC” عن إطلاق ثاني مشاريعها السكنية في العام الحالي 2024، بالإعلان عن إتاحة الحجز في مجتمع “إيال سدايم” أحد المشاريع الواقعة في ضاحية سدايم بمدينة جدة.
ويوفّر المشروع الجديد 390 وحدة سكنية من نوع “فلل” و”تاون هاوس”، بمساحات واسعة تتراوح ما بين 322 – 450 م2، وبتصاميم مبتكرة وخيارات متنوعة وبمعايير عالية الجودة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”، اليوم الثلاثاء.
وتمتد ضاحية “سدايم” على مساحة إجمالية تتجاوز 3.8 مليون متر مربع، لتقدم مفهوماً عصرياً لجودة الحياة بوجود مسارات خضراء تمتد على طول 8 كم والمخططة بطريقة فريدة تسمح بدوران الهواء من خلالها كما هي الأحياء في المنطقة التاريخية بجدة، لتسهّل الوصول إلى جميع الخدمات التي تحيط بها المساحات الخضراء والمرافق الحيوية ووسائل الراحة والرفاهية، لتحقق لهم بيئة حيوية مبتكرة.
وتضم ضاحية سدايم حديقة مركزية تمتد على مساحة تتخطى 250 ألف متر مربع، حيث ستسهم في تعزيز الاستدامة الاجتماعية بوفرة المسطحات الخضراء التي بدورها ستحسّن من جودة الحياة وتسهم في اندماج السكان بالأنشطة الجماعية، لتُشكل الضاحية مدينة عصرية في شمال أبحر تليق بتطلعات أهالي المدينة.
للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات
مؤشر “تاسي” يعود للمكاسب.. وسط صعود جماعي للقطاعات الرئيسية
السعودية تتقدم 25 مرتبة عالمياً والأولى خليجياً بمؤشر الأداء الإحصائي