لانا الطبية تستحوذ على 100% من أسهم “صهم” للخدمات البيئية



الرياض – مباشر: أعلنت شركة “لانا الطبية”عن الاستحواذ على 100% من شركة صهم للخدمات البيئية، بقيمة 5 ملايين ريال؛ تماشياً مع استراتيجية الشركة الهادفة إلى التوسع والبحث عن الفرص الاستثمارية في القطاع البيئي والتي تعود بالنفع على الشركة ومساهميها .
وأوضحت الشركة، في بيان لـ “تداول” ،اليوم الأحد، أن الهدف من الاستحواذ توفير خدمة التخلص من النفايات التجارية ونفايات الهدم والبناء؛ لما تتمتع به شركة صهم للخدمات البيئية من خبرات تتجاوز 18 عاماً.
وأشارت إلى أن تمويل عملية الاستحواذ سيكون من خلال التدفقات النقدية الداخلية وسيظهر الأثر المالي للصفقة على النتائج المالية اعتباراً من الربع الأول من العام المالي 2024.
وأضافت أن هذا الاستحواذ يأتي لتعزيز قدرتها على خدمة عملائها بمجموعة واسعة من الخدمات البيئية، والذي سيدعم تسريع تطوير عملياتها في الخدمات البيئة من خلال مجموعة أكبر من الخدمات، ودفع النمو في قطاع البيئي بالشركة، والتوسع في فئات أخرى مستقبلاً.
والجدير بالذكر أن شركة لانا تمتلك مجموعة من الخدمات البيئية على رأسها نقل ومعالجة النفايات الطبية عالية الخطورة وتمتلك عدداً من المحطات على مستوى المملكة.
للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
السعودية والإمارات ترحبان بقرار محكمة العدل الدوليّة لصالح غزة
تراجع أسعار الذهب عند الإغلاق مع خسائر للأسبوع الثاني على التوالي
تفاصيل قرار محكمة العدل الدولية في قضية جنوب إفريقيا ضد إسرائيل