بنك التنمية الاجتماعية يحصد الجائزة الفضية لـ”أفضل تجربة رقمية للعملاء” بالمملكة


الرياض- مباشر: فاز بنك التنمية الاجتماعية، بالجائزة الفضية لــ”أفضل تجربة رقمية للعملاء” في السعودية، التي قدمتها شركة “Awards International”، بالشراكة مع “CX KSA” و”Saudi CX Association”. 
وبحسب بيان صحفي، حظي البنك بالجائزة لمبادرة “بوابة بنك التنمية الاجتماعية”، عن فئة “تجربة العملاء المتقدمة” ضمن مسار “أفضل تجربة رقمية للعملاء”، كما حصل البنك على الجائزة بعد منافسة شملت 50 جهة تمثل معظم القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة، بما فيها الوزارات والأمانات والهيئات والبنوك والشركات وغيرها. 
وتسلم الجائزة خلال حفل تكريمي أقيم في الرياض مؤخراً ممثل البنك، نائب رئيس بنك التنمية الاجتماعية لقطاع الاستراتيجية والابتكار، المهندس معيض البيشي.
وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية، إبراهيم بن حمد الراشد: “حصولنا على الجائزة يأتي تتويجاً لمرحلة قطعنا فيها شوطاً طويلاً من تطوير الخدمات الرقمية والتحسين المتواصل لتجربة العميل الرقمية. ويأتي ذلك في إطار استراتيجينا الفعالة لخلق بيئة رقمية تشمل جميع نشاطاتنا، والمساهمة في تحقيق مستهدفات التحول الرقمي؛ بما ينسجم مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030. إننا نمضي قدمًا نحو دمج التقنيات الرقمية في جميع عملياتنا، سيما تلك التي تكون على تماس مباشر مع العميل”.
من جانبه، قال المهندس معيض البيشي: “نفخر في بنك التنمية الاجتماعية بالحصول على الجائزة. لقد جاءت تقديراً لجهود البنك في تفوقه في رحلة التحول الرقمي في سبيل تسهيل حياة المستخدمين وتقديم تجربة عميل رقمية لا تضاهى. إننا نضع الابتكار أساساً لجميع ممارستنا، ويبقى طموحنا هو تقديم أفضل تجارب العملاء والمنافسة على مستوى العالم، فلدينا جميع القدرات والمواهب لنكون في المقدمة، وكذلك قيادة تجارب العملاء الرقمية نحو آفاق أبعد”.
وبحسب بيان للبنك، فأن “بوابة بنك التنمية الاجتماعية” عبارة عن مبادرة مبتكرة تتيح للمستفيدين الحصول على مختلف خدمات البنك في رحلة رقمية سلسلة، وتقدم تجربة مميزة للعميل على مدار الساعة، وتوفر عليه الوقت والجهد. كما يعمل البنك بشكل متواصل على تحسين تجربة العميل وإضافة المزايا وتقييم مستوى الخدمة.   
وتعد النسخة السعودية بمثابة النسخة الإقليمية الأولى من الجائزة الدولية، التي تقدم لمكافأة تجارب العملاء الأكثر تميزاً. وتهدف الجائزة إلى تكريم المهنيين والمؤسسات المميزة في مجال تجربة العميل، إلى جانب تقدير أفضل الممارسات ووضع المعايير وتوفير قاعدة معرفية للمنظمات للتعلم والارتقاء بتجربة العميل. وتؤهل الجائزة البنك تلقائياً للوصول إلى النهائيات وخوض المنافسات على مستوى العالم خلال العام الجاري. كما تبرز تميز البنك في تقديم تجربة استثنائية لعملائه في ظل منافسة قوية مع جهات كبرى ذات خبرة طويلة في تجربة العميل، وتحقيق مرتبة متقدمة في هذا المجال. وعلاوة على ذلك، تعزز الجائزة التكامل وتبادل الخبرات مع الجهات والشركات، التي تركز على تحسين تجربة العميل في المملكة. 
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
صادرات الدول العربية من الغاز المسال تتراجع إلى 112.4 مليون طن في 2023
رسميا.. تفاصيل قرار مجلس الوزراء الخاص بعدد أيام عطلة العيدين للموظفين بالسعودية
تفاصيل لائحة التصرف في عقارات الدولة بالسعودية
“نزاهة”: إيقاف الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لـ”العلا” لاتهامه بعدة جرائم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.