25 فبراير.. طرح 3.6 مليون سهم من “كنان الدولية” للاكتتاب بالسوق الموازية


الرياض – مباشر: أعلنت شركة كنان الدولية للتطوير العقاري، اليوم الثلاثاء، عن نشرة الإصدار الخاصة بطرح 3.6 مليون سهم من أسهمها، في السوق الموازية” نمو”.
وأوضحت الشركة؛ وفقاً لبيان لها اليوم الثلاثاء على “تداول”، أنه سيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر، مع الإشارة إلى أن فترة الطرح ستبدأ من يوم الأحد الموافق 25 فبراير / شباط 2024، وتستمر لغاية الساعة 3:00 مساءً من يوم الخميس الموافق 29 فبراير /شباط.
ويقتصر الطرح بحسب متطلبات قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستثمرة على فئات المستثمرين المؤهلين وفقاً لتعريف المستثمر المؤهل.
وأضافت الشركة أنه سيتم الإعلان عن التخصيص النهائي لأسهم الطرح في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 10 مارس/ آذار، فيما سيتم رد الفائض (إن وجد) في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 17 مارس/ آذار المقبل.
وأضافت أن قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة تتكون من قطاع المراكز التجارية: يشمل تشغيل وتأجير مراكز التسوق التجارية، وقطاع المشاريع: يشمل بناء وتطوير وبيع العقارات قيد التطوير (الأراضي والفلل والشقق)، ويشمل تطوير العقارات الاستثمارية ذات الاستخدام غير المحدد.
وتتمثل أنشطة الشركة؛ وفقاً لسجلها التجاري الرئيسي فيما يلي: مجمعات تجارية استهلاكية، شراء وبيع الأراضي والعقارات وتقسيمها وأنشطة البيع على الخارطة، إدارة وتأجير العقارات المملوكة أو المؤجرة السكنية وغير السكنية، التطوير العقاري للمباني السكنية والتجارية بأساليب البناء الحديثة، الوساطة العقارية.
وأعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب للطرح المحتمل لشركة كنان الدولية للتطوير العقاري عن نية الشركة طرح 3% من أسهمها بالسوق الموازية “نمو”، من خلال طرح 3.60 مليون سهم عادي.
كانت الشركة قد حصلت على موافقة السوق في 14 مايو / أيار 2023 على إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية، وموافقة هيئة السوق المالية في 20 ديسمبر/ كانون الأول 2023 على تسجيل وطرح أسهم الشركة للاكتتاب في السوق الموازية.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
رسميا.. تفاصيل قرار مجلس الوزراء الخاص بعدد أيام عطلة العيدين للموظفين بالسعودية
تفاصيل لائحة التصرف في عقارات الدولة بالسعودية
“نزاهة”: إيقاف الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لـ”العلا” لاتهامه بعدة جرائم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.