مساهمو الوسائل الصناعية يقرون شراء 500 ألف سهم لبرنامج الموظفين



الرياض – مباشر: وافق مساهمو شركة الوسائل الصناعية خلال اجتماع الجمعية العامة غير العادية، المنعقدة أمس الاثنين على شراء الشركة لعدد من أسهمها وبحد أقصى 500 ألف سهم؛ بهدف تخصيصها لموظفي الشركة ضمن برنامج أسهم الموظفين.
وأوضحت الشركة، في بيان لها اليوم الثلاثاء على “تداول”، أنه سيتم تمويل عملية الشراء من النقد المتوفر لدى الشركة، كما تم تفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء خلال فترة أقصاها 12 شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية.
وتابعت الشركة أنها ستحتفظ بالأسهم المشتراة لمدة لا تزيد على 5 سنوات من تاريخ موافقة الجمعية العامة غير العادية كحد أقصى لحين تخصيصها للموظفين المستحقين، وبعد انقضاء هذه المدة ستتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة واللوائح ذات العلاقة.
كما أقرت الجمعية أيضاً برنامج الأسهم المخصصة للموظفين، وعلى تفويض مجلس الإدارة بتحديد شروط هذا البرنامج بما فيها سعر التخصيص لكل سهم معروض على الموظفين إذا كان بمقابل.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
“أرامكو” تتلقى توجيهاً بالحفاظ على طاقة إنتاجية عند 12 مليون برميل يومياً
يشكلون 78% من القوى العاملة.. السعودية تطلق “استراتيجية التنمية الشبابية”
صندوق الاستثمارات العامة يعلن إتمام تسعير طرح سندات بقيمة 5 مليارات دولار
“نزاهة”: إيقاف الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية لـ”العلا” لاتهامه بعدة جرائم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.