“دار المعدات” توقّع اتفاقية توزيع حصرية لبيع منتجات “هاير” الألمانية بالمملكة


الرياض – مباشر: أعلنت شركة دار المعدات الطبية والعلمية، من خلال قطاعها التجاري توقيعها أمس الأربعاء اتفاقية توزيع حصرية مع شركة هاير الألمانية المتخصصة في بيع وتوزيع أجهزة العمليات في العالم والشرق الأوسط، وذلك خلال فعاليات معرض هيلث بدبي.
وأوضحت الشركة في بيان على “تداول” أن الاتفاقية تهدف إلى توسيع قاعدة عملاء شركة دار المعدات وتعدد الوكالات الحصرية لشركات الأجهزة والمعدات الطبية في المملكة والتي تتفرد بها شركة دار المعدات الطبية والعلمية في الشرق الأوسط.
وأشارت إلى أنه ينتظر أن تسهم هذه الاتفاقيات في تحقيق مستهدفات القطاع التجاري في شركة دار المعدات الطبية والعلمية وسيظهر أثرها المالي في قوائمها المالية للربع الرابع من العام الحالي 2024م.
وأكدت الشركة أنه سيتم الإعلان عن أي مستجدات أو تطورات جوهرية عن هذه الاتفاقية في الوقت المناسب.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة دار المعدات بركات بن سعود العريفي، إن هذه الاتفاقيات ستدعم خطط “دار المعدات” التوسعية الحالية من خلال بيعها وتوزيعها لمنتجات شركة هاير الألمانية في المملكة العربية السعودية.
وأضاف العريفي، أن هذه الخطوة هي ضمن خطوات الشركة في تحقيق أهدافها الاستراتيجية وتوسيع نطاق أعمالها من خلال توريد وبيع وتوزيع أجهزة طبية لشركات عالمية في المملكة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
“دار المعدات” تعلن ترسية مشروع مع وزارة الصحة بقيمة 34.8 مليون ريال
تحويلات الوافدين بالسعودية تتراجع إلى 33.3 مليار دولار في 2023
أرباح المصارف التجارية في السعودية ترتفع إلى 77.4 مليار ريال خلال عام 2023

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.