“دار جلوبال” تكشف عن آخر تحديث لنتائجها المالية للعام 2023


يسر شركة “دار جلوبال”، المطور العالمي الرائد للمشاريع العقارية الفاخرة، الكشف عن آخر تحديث حول تداولات سهمها للعام المالي المنتهي في 31 ديسمبر 2023.
تُواصل المجموعة تحقيق تقدم لافت عبر كافة قطاعات أعمالها. خلال النصف الثاني من عام 2023، شهدت المجموعة زخماً إيجابياً متواصلًا في عدة مجالات، بما في ذلك مبيعات الوحدات وتحصيل الأموال من العملاء، فضلاً عن التقدم المُحرَز على صعيد العمليات الإنشائية ولاسيما في المشاريع النشطة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سنستكمل قريباً مشروعنا الأول في الدولة Urban Oasis Tower . تم تسجيل هذه الإيرادات حتى ديسمبر 2023، ما يعني أن عملية الكشف عن النتائج المالية قد تمت خلال فترة أقصر مما كان متوقعاً.
ونتيجة لذلك، تتوقع المجموعة الآن أن يكون أداؤها المالي لعام 2023 أعلى بشكل يفوق توقعات السوق الحالية.
تشير التوقعات الحالية إلى أن إيرادات العام تتراوح ما بين 340 مليون دولار و360 مليون دولار، في حين من المتوقّع أن يتراوح صافي الربح قبل احتساب الفائدة والضرائب والإهلاك واستهلاك الدّين (EBITDA) للسنة المالية ما بين 80 مليون دولار و85 مليون دولار، على أن يتم تحديد هذه الأرقام بشكل دقيق بعد استكمال التدقيق السنوي.
يُذكر أن شركة “دار جلوبال” تتوقع نشر نتائجها المالية للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2023 في مارس 2024.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.