الصندوق السعودي للتنمية يتابع تقدم المشروعات المنفذة في بنين



الرياض – مباشر: التقى فيصل بن محمد القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية، اليوم الخميس، في مقر الصندوق بالرياض، مستشار رئيس جمهورية بنين، ذو كفل سلامي، والوفد المرافق له.
 وشهد اللقاء مناقشة المشروعات التنموية التي يمولها الصندوق في جمهورية بنين، بالإضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون الإنمائي؛ وفقاً لوكالة أنباء السعودية “واس”.
وتضمنت الزيارة جولة تعريفية للمعرض التفاعلي داخل مقر الصندوق، للاطلاع على أبرز مشروعات الصندوق التنموية في مختلف الدول النامية حول العالم، وأثرها التنموي المستدام على المستفيدين، والنمو الاجتماعي والازدهار الاقتصادي في تلك البلدان.
وتجدر الإشارة إلى أن الصندوق السعودي للتنمية قدم منذ عام 2008، قروضاً تنموية ميسرة لتمويل (6) مشروعات وبرامج إنمائية في جمهورية بنين بقيمة تتجاوز (105) ملايين دولار، وذلك في قطاعات الصحة والتعليم والنقل والمواصلات والطاقة وقطاعات أخرى، بالإضافة إلى تخصيص المملكة العربية السعودية منحتين لجمهورية بنين بقيمة (8) ملايين دولار من خلال الصندوق لدعم الأمن المائي وتوفير المصادر المائية والحد من آثار الجفاف عبر البرنامج السعودي لحفر الآبار والتنمية الريفية في إفريقيا.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
أرباح “المجموعة السعودية” تهبط 60% بالعام 2023.. وتحول إيجابي في الربع الرابع
أرباح المصارف التجارية في السعودية ترتفع إلى 77.4 مليار ريال خلال عام 2023
البنك المركزي: 1.8 تريليون ريال إجمالي الموجودات بنهاية ديسمبر 2023
 
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.