تابعة لصندوق الاستثمارات العامة توقع 4 عقود إنشائية بقيمة 12 مليار ريال



الرياض – مباشر: وقّعت شركة وسط جدة للتطوير – إحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة – خلال الحفل الذي أقيم اليوم الاثنين، أربعة عقود إنشائية بقيمة 12 مليار ريال لـ3 معالم معمارية رئيسة تشمل الإستاد الرياضي، ودار الأوبرا، والأحواض المحيطية، إضافة لأعمال إنشاء البنية التحتية للمرحلة الأولى من الوجهة، وذلك في موقع الوجهة.
 وأوضح أحمد عبدالعزيز السّليم، الرئيس التنفيذي لشركة وسط جدة للتطوير، أن الأعمال الإنشائية للمعالم المعمارية الرئيسة والبنية التحتية للمرحلة الأولى ستبدأ وفق الخطة الزمنية المرسومة لتنفيذ المشاريع وفق أفضل الممارسات العالمية، وفقا لوكالة أنباء السعودية “واس”.
وستفتح شركة وسط جدة وجهة “وسط جدة” أبوابها لاستقبال زواره نهاية 2027 من داخل وخارج المملكة، وستتضمن الوجهة عدة معالم معمارية متنوعة، دار الأوبرا، الإستاد الرياضي، الأحواض المحيطة، إضافةً إلى عددٍ من المرافق، تشمل الشاطئ الرملي والرصيف البحري وممشى البحر ومرسى اليخوت.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
حكومة الإمارات تعتمد سياسة جديدة للعلوم والتكنولوجيا والابتكار
الإمارات تطلق منصة للتشريعات ومؤشرًا لـ”إنفاذ القوانين”
أعلى مستوى منذ 2015.. بورصة دبي تتجاوز 4200 نقطة عقب تثبيت الفائدة
حصاد.. أسهم الإمارات تضيف 117.6 مليار دولار لرأسمالها السوقية في 2023

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.