الإسكان: حجز كامل وحدات مشروع “مرسية زون 4” بعد 30 دقيقة من إطلاقه


الرياض – مباشر: كشفت الشركة الوطنية للإسكان “NHC”، عن اكتمال حجوزات المرحلة الأولى في مشروع “مرسية زون 4″، الواقع في ضاحية خزام، خلال 30 دقيقة من إطلاقه، بمبيعات تقارب نصف مليار ريال.
وأوضحت الشركة أن ذلك جاء بحضور وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان؛ ماجد الحقيل، والأمير فيصل بن عبدالعزيز بن عياف أمين منطقة الرياض؛ ما يعكس الاهتمام الكبير بمشاريع الوطنية للإسكان؛ وفقاً لوكالة أنباء السعودية “واس”، اليوم الجمعة.
وأتاحت “الوطنية للإسكان” البيع لجميع شرائح المجتمع دون اشتراطٍ للدعم السكني، مما أدى إلى اكتمال الحجوزات في وقت قياسي جداً؛ ما يعكس إمكانات الشركة في تطوير ضواحٍ متميزة، واهتمامها بكامل تفاصيل ومراحل المشاريع العمرانية، بالإضافة إلى تميّز هذه المشاريع بمقومات جودة الحياة ليجد فيها السكّان جميع المتطلبات الأساسية والأنشطة بأسلوب مبتكر.
 يُذكر أنه تجاوزت نسبة مبيعات الوحدات السكنية في ضاحية خزام 95 بالمائة من مجمل الوحدات السكنية المطروحة بقيمة تخطت 15 مليار ريال، وكشفت الأرقام الرسمية عن بيع أكثر من 19 ألف وحدة سكنية في 23 مشروعاً سكنياً في الضاحية التي تبلغ مساحتها 30 مليون متر مربع، حيث إن الشركة الوطنية للإسكان تقدم من خلال ضواحيها خيارات سكنية متنوعة في وجهات عمرانية متكاملة تجعل رفاهية الأفراد والأسر في مقدمة أولوياتها، تماشياً مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.
للتداول والاستثمار في بورصات الخليج اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
تصرفات عقارات دبي تحقق رقماً قياسياً وتتخطى نصف تريليون درهم خلال 2023
 
 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
0
مشترياتك
  • No products in the cart.