مساعد وزير المالية يبحث مع الملحق المالي لوزارة الخزانة الأمريكية تعزيز العلاقات



الرياض – مباشر: التقى مساعد وزير المالية للسياسات المالية الكلية والعلاقات الدولية بالسعودية، عبدالمحسن الخلف، بمقر الوزارة، الملحق المالي الإقليمي لوزارة الخزانة الأمريكية، طوني سالاموني.
وبحث الطرفان سوياً خلال اللقاء؛ بحسب ما نشرته وزارة المالية عبر حسابها في منصة إكس “تويتر سابقاً”، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، كما ناقشا القضايا ذات الاهتمام المشترك ومنها المتعلقة بأعمال مجموعة العشرين.
كما التقى مساعد وزير المالية للسياسات المالية الكلية والعلاقات الدولية، بمقر الوزارة، سفير مملكة النرويج لدى المملكة، توماس ليد بول، وبحثا معاً تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، كما ناقشا عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك؛ بما فيها حضور مملكة النرويج بصفة ضيف لاجتماعات مجموعة العشرين تحت الرئاسة البرازيلية للعام 2024م.

وفي سياق منفصل، التقى وكيل وزارة المالية للعلاقات الدولية، رياض الخريّف، بمقر الوزارة سفير جمهورية أوكرانيا لدى المملكة، أناتولي بيترينكو.
وجرى خلال اللقاء مناقشة العلاقات الثنائية والمتعددة الأطراف، بما في ذلك من خلال اللجنة الدولية للشؤون النقدية والمالية بصندوق النقد الدولي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
السعودية تصدر صكوكا محلية ضمن طرح فبراير بقيمة 7.87 مليار ريال
مجلس الوزراء يصدر 13قراراً..أبرزها إقرار نظام حماية المبلغين وتنظيم هيئة السياحة
إنتاج السعودية من النفط الخام يرتفع 25 ألف برميل يومياً في يناير
“أرامكو السعودية” تعلن نتائجها المالية السنوية يوم 11 مارس