منتدى الخرج الصناعي ينطلق بحزمة اتفاقيات اقتصادية وملتقى للتوظيف نهاية فبراير



مباشر: أكد عبدالعزيز الشريف، رئيس غرفة الخرج، أن منتدى الخرج الصناعي الذي سيقام في 26 فبراير الجاري سيشهد جلسات حوارية واسترشادية لرواد ورائدات الأعمال، وتوقيع عقود مع مجموعة الشركات الناشئة في مجموعة العشرين G20 ( Startup20 ), كذلك توقيع اتفاقية بين المجموعة وجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.
وأوضح عبدالعزيز الشريف، أن المنتدى بتنظيم من وزارة الصناعة والثروة المعدنية وبشراكة مع وزارة الاستثمار، سيشارك به 137 شركة سعودية و 5 شركات عربية في مختلف الأنشطة الصناعية، مشيراً إلى أن المنتدى سيشهد توقيع اتفاقية ثلاثية بين غرف الخرج والرياض والمجمعة في مجالات عدة، وفقا لوكالة أنباء السعودية “واس”، اليوم الخميس.
وأشار الشريف، أنه سيقام في ثاني أيام المنتدى 27 فبراير ملتقى التوظيف بمشاركة 23 شركة وطنية توفر نحو 1000 فرصة وظيفية مباشرة.
ومن جانبه ذكر الرئيس التنفيذي لمنتدى الخرج الصناعي عبدالقادر العضياني، أن المنتدى على مدى أربعة أيام يتضمن أكثر من 30 ورشة عمل تهتم بدعم الصناعة، فيما سيتم إطلاق منصة مستثمر والهوية الصناعية لغرفة الخرج التي يندرج من خلالها الإستراتيجية الصناعية للغرفة الخرج، وديوانية الخرج الصناعية، والإعلان عن الفائزين بجائزة المصنع المثالي لعام 2024م.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
حكومة الكويت تُقر مشروع مرسوم بحل مجلس الأمة خلال اجتماع استثنائي
صدور مرسوم أميري في الكويت بحل مجلس الأمة بسبب تجاوز الثوابت الدستورية
بورصة دبي تقفز لأعلى مستوى في 10 سنوات.. وأبوظبي تخالف الاتجاه
أعلى مستوى منذ 2015.. بورصة دبي تتجاوز 4200 نقطة عقب تثبيت الفائدة