“سمو” السعودية و”حسن علام” المصرية تتعاونان لتأسيس شركة تطوير عقاري بالمملكة


القاهرة – مباشر: وقعت شركة سمو العقارية السعودية مذكرة تفاهم مع شركة حسن علام العقارية المصرية، للتعاون بين الشركتين لتأسيس شركة مشتركة، تُعنى بتطوير مشاريع عقارية نوعية في المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية.
وقعت مذكرة التفاهم من خلال شركة أدير العالمية مصر التابعة لمجموعة أدير القابضة وسمو القابضة” باعتبارها نافذة لتبادل الخبرات بين السوق المصري والسوق السعودي والأسواق العالمية وبوابة للحصول على العروض الاستثمارية فضلاً عن تسهيل الاستثمار في الأسواق المستهدفة ويرجع ذلك إلى تنوع الخدمات التي تتميز بها الشركة كونها في الأساس مزود للحلول العقارية المتنوعة بوابة لتبادل الاستثمارات والخبرات العقارية بين الأسواق المختلفة.
ومثَّل شركة سمو العقارية في توقيع العقد، جار الله بن محمد أل عمره، الرئيس التنفيذي لشركة سمو العقارية، بينما مثَّل شركة حسن علام العقارية محمد مدحت علام، الرئيس التنفيذي للشركة.
من جانبه، أكد جار الله بن محمد أل عمرة، الرئيس التنفيذي لشركة سمو العقارية، أهمية التعاون الإقليمي في تحقيق أهداف التنمية، مضيفاً: “نحن على ثقة أن هذا التحالف سيعزز قدرتنا على تقديم مشاريع نوعية ومستدامة تلبي تطلعات عملائنا في المملكة العربية السعودية ومصر”.
بدوره، أشار محمد مدحت علام، الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام العقارية، إلى أن هذا التعاون سيسهم في دعم القطاع العقاري في البلدين، وسيفتح آفاقاً جديدة لتنمية مستدامة.
قال باسل الصيرفي، الرئيس التنفيذي لشركة أدير العالمية مصر، إن هذه الشراكة فرصة لتبادل الرؤى والأفكار حول مستقبل القطاع العقاري في مصر والسعودية، مشيراً إلى الاتفاق الجديد من المتوقع أن يسهم في تعزيز الاستثمارات في الأسواق المختلفة بالقطاع العقاري.
للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات
“معلومات مباشر” تكشف تفاصيل المخطط الاستثماري لمشروع رأس الحكمة
النواب المصري يوافق نهائياً على تعديل قانون جوازات السفر
مصر تجري تعديلاً تشريعياً لمضاعفة إيرادات الموازنة خلال 5 سنوات