أداء إيجابي لسهم “الخدمات الأرضية” بعد تجديد عقد مع “طيران ناس”


مباشر- بدور الراعي: شهد سهم الشركة السعودية للخدمات الأرضية ارتفاعاً ملحوظاً حلال تعاملات اليوم الأحد، إذ استطاع خلالها أن يأتي بالمركز الثاني ضمن قائمة الأسهم الأكثر ارتفاعاً، كما حلّ ضمن أنشط خمسة أسهم من ناحية السيولة.
وبحلول الساعة 12:30 بتوقيت الرياض، سجّل السهم مكاسب بلغت نسبتها 7.05%، بمكاسب قدرها 3.45 ريال، وصولاً لمستوى 52.40 ريال.
وجرى التداول على 2.412 مليون سهم بقيمة 124.722 مليون ريال، موزعاً على أكثر من 2.91 ألف صفقة.
وتأتي مكاسب السهم بعد الإعلان صباح اليوم، عن توقيعها أمس السبت تجديد العقد مع شركة طيران ناس لتقديم خدمات المناولة الأرضية لرحلات طيران ناس في جميع مطارات المملكة بقيمة متوقعة تبلغ ملياري ريال.
وأوضحت الشركة في ممميان لها اليوم الأحد على “تداول”، أن مدة العقد 5 سنوات اعتبارا من 1 يناير/ كانون الثاني 2024 وحتى 31 ديسمبر / كانون الأول 2028، مشيرة إلى أنه تقوم الشركة بمقتضى هذا العقد بتزويد رحلات شركة طيران ناس الداخلية والدولية بخدمات المناولة الأرضية بما فيها خدمات الساحة وخدمات الركاب في جميع مطارات المملكة.
وأضافت الشركة أن الأثر المالي لهذا العقد يشمل استدامة لإيرادات الشركة خلال فترة العقد، لافتة إلى أنه لا توجد أطراف ذات علاقة، مبينة أن الاتفاقية تمت ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم تمنح أي مزايا تفضيلية.
وفي تلك الأثناء سجل المؤشر العام للسوق “تاسي” تراجعاً بنسبة 0.21% ليقلص جزء من خسارته الصباحية، وصولاً لمستوى 12.682.84 نقطة، فاقداً 23.7 نقطة من خلال التداول على 162.41 مليون سهم، بقيمة 4.21 مليار ريال من خلال 294.15 ألف صفقة.
للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
ترشيحات:
إيران تسيطر على سفينة مملوكة لرجل أعمال إسرائيلي
 بعد الاستيلاء على سفينة مملوكة لإسرائيلي.. واشنطن: سنحاسب إيران على أفعالها
السعودية تطالب مجلس الأمن بالحيلولة دون تفاقم الأزمة في المنطقة