القاهرة- مباشر: وجه محافظ أسوان أشرف عطية بضرورة انتظام تدفقات مياه الشرب بمختلف المناطق والأحياء السكنية بكافة مراكز ومدن المحافظة، ومنع الإجازات للأطقم الفنية وفرق الصيانة للعمل على مدار 24 ساعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مع المتابعة المستمرة والدقيقة للنقاط الساخنة لسرعة التدخل ووضع الحلول الجذرية لأي طوارئ ، والقضاء الفوري على أي شكاوى جماهيرية من خلال الخط الساخن لشركة مياه الشرب وتوفير سيارات المياه بالمجان.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، حيث أشار المحافظ خلال الاجتماع إلى معاناة المواطنين في بعض المناطق الساخنة من ضعف وانقطاع مياه الشرب المتكرر نتيجة للسلوكيات السلبية في التعامل مع المياه في هذه المناطق.
كما وجه بأن يتم تسليم جهاز شبكات المرافق بالمحافظة، كافة اللوحات التنفيذية الخاصة بأعمال الشبكات بمختلف المشروعات الجارية والمنتهية بالمحافظة وهو الذي يسهم في نجاح هذه المشروعات بشكل محكم وممنهج، لتلافي أي تعارضات أو تداخلات مستقبلية فيما بينها.
وكلف المحافظ بأن تقوم لجان متخصصة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع شبكات المرافق بالمحافظة، والمحليات والجهات المختصة بمراجعة كافة الوصلات، وقطع المياه عن أي وصلات عشوائية تم تركيبها وتوصيلها خلسة لتأثيرها السلبي في ضعف المياه بالمناطق السكنية المختلفة وهو الذي يتكامل مع تأمين غرف محابس المياه ومراجعة نقاط الربط حتى يتسنى تحقيق السيطرة الكاملة ، والتدخل السريع مع أي حالات طارئة ، وهو الذي يتوازى مع المتابعة لانتظام تشغيل المحطات والروافع على مدار اليوم ، ومراجعة تصرفاتها حتى تعمل بالكفاءة المطلوبة ، فضلاً عن مواصلة أعمال التطهير والتسليك لشبكات الصرف الصحي للحد من أي انسداد ، وتلافي أي كسور أو طفح مستقبلي بها.
 
 
للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا
تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام
 
ترشيحات
“المالية” المصرية تضخ 20 مليون جنيه “فكة إضافية” لتلبية احتياجات المواطنين
الإسكان المصرية: حملات لضبط وصلات المياه الخلسة وتحصيل المديونيات بـ3 مدن

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط ليقدم لك تجربة تصفح أفضل. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.